الملكية الفكرية

محامي حقوق الملكية الفكرية في السعودية وتسجيل الملكية الفكرية

الملكية الفكرية

مكتب آل عثمان محامون ومستشارون يقدم كافة خدمات الملكية الفكرية نيابة عن الغير أمام الهيئة السعودية للملكية الفكرية، بما في ذلك خدمات صياغة وتقديم طلبات حماية الملكية الفكرية، والرد على استفسارات الهيئة وتقارير الفحص لطلبات الحماية، وتقديم المتطلبات والبيانات والمعلومات اللازمة، ومتابعة حالة الطلبات واستيفاء التعديلات والملاحظات خلال المهل النظامية، وسداد المقابل المالي والرسوم المقررة لمواضيع الحماية.

يعتبر مكتب آل عثمان محامون ومستشارون  من أشهر مكاتب المحاماة متخصص في تقديم كافة الخدمات القانونية المتعلقة بالملكية الفكرية في المملكة العربية السعودية، من خلال نخبة من المحامين والمستشارين المحليين والدوليين في الملكية فكرية في أنحاء المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية والصين يعاونه فريق متكامل من المحامين والمستشارين القانونيين المتخصصين في قضايا حماية حقوق المؤلف، وتسجيل المصنفات، وتسجيل براءات الاختراع، وتسجيل التصميمات التخطيطية للدارات المتكاملة، وتسجيل الأصناف النباتية، وتسجيل النماذج الصناعية.

كما يمكنك من خلال مكتب آل عثمان محامون ومستشارون التظلم من قرارات تسجيل براءات الاختراع الصادرة عن الهيئة السعودية للملكية الفكرية أمام لجنة النظر في دعاوى براءات الاختراع، وكذلك دعاوى تسجيل التصميمات التخطيطية للدارات المتكاملة، ودعاوى تسجيل الأصناف النباتية، ودعاوى تسجيل النماذج الصناعية.

ويعتبر مكتب آل عثمان محامون ومستشارون من أشهر مكاتب المحاماة في السعودية المتخصصة ايضا في تسجيل العلامات التجارية، وتسجيل العلامة التجارية الجماعية، والتمثيل القانوني في منازعات العلامات التجارية في السعودية وخارجها، والاعتراض على طلب تسجيل علامة تجارية، وصياغة عقود الترخيص باستعمال العلامة التجارية.

فإذا كنت تريد التواصل مع محامي علامات تجارية بالسعودية فإننا نوفر لك التواصل مع أفضل محامي علامات تجارية في الرياض، وسائر أنحاء المملكة العربية السعودية، محامي شاطر في تسجيل العلامات التجارية في السعودية، يقدم لك كافة الخدمات القانونية المتعلقة بتسجيل العلامات التجارية، وتسجيل الأسماء العائلة كعلامات تجارية، ويوضح لك إجراءات تسجيل العلامة التجارية في السعودية، شروط العلامة التجارية في السعودية، مقدار رسوم العلامة التجارية في السعودية، وفئات العلامات التجارية في السعودية، بالإضافة إلى تقديم خدمات نقل ملكية العلامة التجارية، رهن العلامة التجارية، الحجز على العلامة التجارية.

ويمكنك من خلال مكتب آل عثمان محامون ومستشارون إستشارة أفضل محامي متخصص قضايا الملكية الفكرية في السعودية، بما في ذلك الإعتراض على قرارات الترخيص الإجباري لبراءة الإختراع، وقضايا التعدي على براءة الإختراع، التعدي على البراءة النباتية، على النموذج الصناعي، على حقوق المؤلف، وقضايا العلامات التجارية في السعودية. بالإضافة إلى شطب العلامة التجارية المسجلة لمخالفة إجراءات التسجيل، شطب العلامة التجارية المسجلة بسبب عدم التجديد، وشطب العلامة التجارية المسجلة بناءً على طلب مالكها.

اقرأ ايضا: ماهي العلامة التجارية؟ هي أكثر من مجرد اسم أو شعار؛ إنها هوية الشركة ووعدها للعملاء. تمثل العلامة التجارية القيم، الجودة، والثقة التي تقدمها الشركة. فهم أهميتها يساعد الشركات على بناء سمعة قوية، تمييز منتجاتها، وتعزيز الولاء لدى العملاء. استثمار الوقت والموارد في تطوير علامة تجارية قوية يمكن أن يؤدي إلى نجاح طويل الأمد وتنافسية مستدامة في السوق.

لحجز موعد أو لطلب استشارة قانونية يسعدنا تواصلكم معنا على :

مكتب الرياض

طريق التخصصي الفرعي حي الياسمين مقابل مستشفى المملكة الرياض 13322, السعودية الدور الرابع مكاتب 13، 14، 15 .

Shanghai Office

Room 1806, David International Building, No. 1187 Aksu Road, Jiading District, Shanghai

Hangzhou Office

Room 420, Block B, Maoyuan Building, No. 12, Juyuan Road, Binjiang District, Hangzhou City, Zhejiang Province

San Jose Office

2570 N. First Street, Suite 200 San Jose, CA 95131

Los Angeles Office

1370 Valley Vista Dr., Suite 200, Diamond Bar, CA 91756

Ningbo Office

Ningbo Office: Room 406, Nanyang Building, Southern Business District, Yinzhou District, Ningbo City